نفذ القسم النسائي بجمعية الإحسان الطبية الخيرية بجازان، برنامجاً تدريبياً في فن التعامل مع الجمهور، للمدربة أفراح مؤذنة.
وتضمن البرنامج الذي استهدف موظفات القسم، العديد من المحاور في تعريف مفهوم وخصائص الجماهير وأنواعهم والعوامل المؤثرة في سلوك الجمهور، كما تطرقت مؤذنة خلال البرنامج التدريبي إلى أساليب تحسين الاتصال بالجماهير وكيفية التعامل معهم ومهارات الإنصات والاستماع والتحدث والإقناع والتأثير. وأوضحت مديرة القسم النسائي بجمعية الإحسان الطبية نبيلة العطاس أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي نفذتها الجمعية لمنسوبيها، والتي تهدف إلى تدريب وتأهيل الموظفات وتنمية وتطوير خبراتهم ومهاراتهم بما ينعكس إيجاباً على جودة العمل ورفع كفاءة الموظفات.
وتضمن البرنامج الذي استهدف موظفات القسم، العديد من المحاور في تعريف مفهوم وخصائص الجماهير وأنواعهم والعوامل المؤثرة في سلوك الجمهور، كما تطرقت مؤذنة خلال البرنامج التدريبي إلى أساليب تحسين الاتصال بالجماهير وكيفية التعامل معهم ومهارات الإنصات والاستماع والتحدث والإقناع والتأثير. وأوضحت مديرة القسم النسائي بجمعية الإحسان الطبية نبيلة العطاس أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من البرامج التدريبية التي نفذتها الجمعية لمنسوبيها، والتي تهدف إلى تدريب وتأهيل الموظفات وتنمية وتطوير خبراتهم ومهاراتهم بما ينعكس إيجاباً على جودة العمل ورفع كفاءة الموظفات.